آلة الإيداع النقدي cdm

أنشأت Grace فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، طورنا بنجاح آلة الإيداع النقدي cdm وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
من خلال خطوط إنتاج ماكينات الإيداع النقدي الكامل cdm والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن جهاز الإيداع النقدي cdm الخاص بنا ، فاتصل بنا مباشرة.
Grace هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك مصلحة في جهاز الإيداع النقدي cdm الخاص بنا ، فاتصل بنا.
  • ODM شركة آلة عد الأوراق النقدية المحمولة | جمال
    ODM شركة آلة عد الأوراق النقدية المحمولة | جمال
    مفهوم التصميم المبتكر: يتم طرح مفهوم تصميم Grace وإكماله من قبل فريق من المصممين المليئين بأفكار التصميم المبتكرة. هذه الأفكار لا تلبي المعايير الصناعية فحسب ، بل تلبي متطلبات السوق.
  • آلة عد الأوراق النقدية ذات السرعة العالية GV550
    آلة عد الأوراق النقدية ذات السرعة العالية GV550
    غريس GV550 عد بنك السرعةآلة عد المذكرة حزمة يمكن التعامل مع مبلغ كبير من النقود سواء كانت عملة جديدة أو عملة قديمة أو عملة ملطخة. تعد عدادات النقد عالية السعة هذه موفرًا للوقت لمهام مثل عد الأوراق النقدية المربوطة أو المجمعة. يمكنهم أيضًا حساب كميات كبيرة من الطوائف المختلطة في ثوانٍ ، مع أدوات تحكم سريعة وسهلة الاستخدام. جمالآلة عد المذكرة حزمة هو الخيار الأفضل لاحتياجات عد أموالك.الآلة عد حزم العملات يجب أن تكون المحطة الأولى لأي شخص يبحث عن مساعد مصرفي موفر للوقت. اختيارنا منآلات عد حزم الملاحظاتتم تصميمه للتعامل مع أي عملة ، وتوفر العديد من الطرز راحة إضافية تتمثل في الفواتير القابلة للتعديل لكل حجم دفعة.متحرك - بعجلات& خفيفة الوزن لأفراد البنوك سهولة التنقل.
  • أفضل جودة GRACE آلة عداد أموال فاتورة القيمة المختلطة EC1500
    أفضل جودة GRACE آلة عداد أموال فاتورة القيمة المختلطة EC1500
    تعتبر GRACE EC1500 هي أداتك المثلى للعد والتحقق من العملات المتعددة بسهولة وفعالية ، مما يوفر عدًا احترافيًا للفواتير المختلطة واكتشاف التزوير. تتميز بتكنولوجيا رابطة الدول المستقلة ، وسوف تقدر ما يصل إلى 10 عملات. حتى العملات الأكثر تقدمًا ، مثل تلك المطبوعة على البوليمر ، وتلك ذات النوافذ الشفافة ، وتلك التي لها أبعاد متطابقة تقريبًا. تم تصميم EC1500 للاستخدام بكميات كبيرة ، وهو مثالي للشركات التي تحتاج إلى عد سريع وخالٍ من الأخطاء لعملات متعددة ومصادقة فواتير دقيقة مثبتة بنسبة 100٪.
  • جهاز كشف النقود المزيفة متعدد العملات GC-01
    جهاز كشف النقود المزيفة متعدد العملات GC-01
    GRACE GC01آلة كشف ملاحظة وهمية هو الخيار الأمثل لاكتشاف التزوير متعدد العملات للشركات المشغولة: إقران عمليات بسيطة وسهلة الاستخدام مع إمكانات قوية للكشف عن التزوير. يمكن لأجهزة كشف النقود المزيفة GRACE GC01 أن تقبل 5 أنواع كحد أقصى من العملات والفواتير في أي من الاتجاهات الأربعة وتقدم تقارير فورية عما إذا كانت الأموال أصلية أم مشبوهة. القضاء على الإحباط من الرفض الزائف بسبب الإدخال غير الصحيح للتوجيه ووقت التدريب المائل للموظفين من خلال تشغيله البسيط للغاية. عند التحقق من الفاتورة ، فإن GRACEجهاز كشف العملات المزيفةستشير شاشة LCD الملونة الكبيرة بوضوح إلى النجاح أو الفشل مع تأكيد فئة العملة الورقية.GRACE GC01كاشف ملاحظة وهمية لاكتشاف التزوير يضمن حماية دقيقة بينما يتباهى أيضًا بأقل معدل "رفض زائف" لأي مصنع. هذا متعددآلة فحص العملة من السهل أيضًا ترقيته. لذلك عندما يكون هناك تغيير في العملة ، يمكن أن تستمر في حماية عملك من الفواتير المزيفة.صغير ، متين ، ومحمول (بطارية اختيارية قابلة لإعادة الشحن) ، GRACE GC01آلة كشف ملاحظة وهمية هو خيار مثالي لأكشاك الشيكات المزدحمة ، وأحداث المبيعات الخارجية ، ومعارض الشوارع ، والمزيد!
  • محترف GRACE 7 "LCD متعدد الوظائف مصنعي أجهزة كشف النقود المزيفة
    محترف GRACE 7 "LCD متعدد الوظائف مصنعي أجهزة كشف النقود المزيفة
    كاشف العملات بالأشعة تحت الحمراء للفيديو / المكبر مدقق الأوراق النقديةمتعدد الوظائفكاشف النقوديجمع جهاز هنتر 200 بين مجموعة كبيرة من الميزات في جهاز واحد فريد. يضمن هذا الكاشف مصادقة بمستوى خبير للأوراق النقدية والوثائق عن طريق التحقق من ميزات الأمان المتعددة في وقت واحد.أجهزة كشف النقود المزيفة CH200 لديها 3 أنواع من طرق العرض و 12 نوعًا من طرق الكشف عن ميزات الأمان. نضيف أيضًا وظيفة قائمة التنقل على شاشة LCD ، وهي مريحة جدًا لتوضيح للمستخدمين نوع طريقة الكشف التي يستخدمونها.عملات متعددة: التحقق من الأوراق النقدية لأي بلد في العالمتقوم Grace بتصنيع وتوريد مجموعة واسعة من منتجاتأجهزة كشف النقود المزيفة، والتي تستخدم للكشف عن تزوير العملات. تأسست في عام 1994 ، منتجات الشركة هي أجهزة كشف النقود المزيفة الأكثر مبيعًا في مجالها.كانت Grace رائدة في اكتشاف التزوير والوقاية منه لأكثر من 30 عامًا. لقد قمنا بتطوير أكثر أنظمة كشف النقود المزيفة تقدمًا ، ونحن نقدم أفضل جهاز كشف التزوير من أجل مصادقة الأوراق النقدية والتحقق منها لعملك.
  • جريس | ODM مورد آلة عد الأوراق النقدية
    جريس | ODM مورد آلة عد الأوراق النقدية
    شركة Beijing Grace Ratecolor Technology Co. ، Ltd. لديها نظام مراقبة جودة مثالي.
  • مورد حلول معالجة النقد حسب الطلب | جمال
    مورد حلول معالجة النقد حسب الطلب | جمال
    تم تصنيع Grace بدقة بفضل تطبيقات التكنولوجيا المتقدمة ونظام الإنتاج الخالي من الهدر.
  • آلة فرز النقود Grace بثلاثة جيوب 3 + 1 Pocket Grace GT-31
    آلة فرز النقود Grace بثلاثة جيوب 3 + 1 Pocket Grace GT-31
    مجهزة بمكدسات 3x ومجمع رفض 1x ، Grace GT-31آلة فارز المال فرز الأوراق النقدية المختلطة بدقة وسرعة حسب اللياقة والأسلوب الجديد / القديم والمذهب والوجه والتوجه.مناسب لتطبيقات وبيئات متعددة ، يقوم فارز الأموال Grace GT-31 بتحويل عمليات إدارة النقد الخاصة بك من خلال تحسين إنتاجية تصنيف اللياقة البدنية وإعادة تدوير الأوراق النقدية داخل الفروع ، حتى في المواقع التي تكون فيها المساحة مرتفعة. ورقة نقدية متوسطة الحجم لسطح المكتبآلة فارز العملات توفر معالجة سريعة وفعالة ومستمرة للأحجام المتوسطة من الأوراق النقدية.
  • ميزات فريدة مصممة لتحسين وحدة ماكينات الإيداع النقدي Grace GDM100
    ميزات فريدة مصممة لتحسين وحدة ماكينات الإيداع النقدي Grace GDM100
    يشتمل GDM-100 على ميزات فريدة مصممة لتحسين معالجة الإيداع النقدي بشكل كبير.يركز الحجم الصغير لـ GDM-100 ، الذي يركز بشكل خاص على البيع بالتجزئة والبنوك والألعاب ، على مساحة صغيرةوالتكامل المرن ، في حين أن أجهزة الصراف الآلي التقليدية ليست قادرة أيضًا على إجراء المعاملات.GDM-100آلة الإيداع النقدي الذكية تزود الوحدة النمطية بالكشف المتقدم عن التزوير وميزات الأمان الموثوقة لتقليل المخاطر.تعمل سرعة معالجة الأوراق النقدية العالية على تحسين كفاءة العمل.مصمم خصيصًا بحجم صغير للتكامل المرن ، يمكن استخدام GDM-100 إما كوحدة قائمة بذاتها أو كجزء من حل الخدمة الذاتية CDM / ATM /.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Polski
Português
italiano
français
ภาษาไทย
Tiếng Việt
čeština
русский
Türkçe
Deutsch
العربية
Español
اللغة الحالية:العربية

cdm cash deposit machine

Grace has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed cdm cash deposit machine and planned to sell it to the overseas markets.
With complete cdm cash deposit machine production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cdm cash deposit machine, call us directly.
Grace is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our cdm cash deposit machine, contact us.
  • ODM portable bundle note counting machine company | Grace
    ODM portable bundle note counting machine company | Grace
    Innovative design concept: the design concept of Grace is put forward and completed by a team of designers who are full of innovative design ideas. These ideas not only meet the industrial standards but cater to the market demands.
  • High Counting Speed Bank Grace Bundle Note Counting Machine GV550
    High Counting Speed Bank Grace Bundle Note Counting Machine GV550
    Grace GV550 counting speed bank bundle note counting machine can deal with a large amount of cash, whether it is new currency, old currency, or stained currency. These high-capacity cash counters are a time saver for tasks such as counting banknotes strapped or bundled. They can also count high volumes of mixed denominations in seconds, with their fast and easy-to-use controls. Grace bundle note counting machine is the best choice for your money counting needs.The currency bundle counting machine should be the first stop for anyone looking for a time-saving banking helper. Our selection of bundle note counting machines is designed to handle any currency, and many models offer the added convenience of adjustable bills per batch size.Movable--With wheels & light weight for bank people convenient mobility.
  • Best Quality GRACE Mixed Value Bill Money Counters Machine EC900
    Best Quality GRACE Mixed Value Bill Money Counters Machine EC900
    The GRACE EC900 is your ultimate tool for easy and effective counting and validating of Multi currencies, offering professional-grade mixed-bill counting and counterfeit detection. Featuring CIS technology, it will value-count up to 10 currencies. Even the most advanced currencies, such as those printed on polymer, those that have transparent windows, and those whose denominations have nearly identical dimensions. Designed for high-volume use, the EC900 is ideal for businesses that need fast, error-free counting for multiple currencies and proven 100% accurate bill authentication.
  • Professional GRACE 7" LCD Multi-functional counterfeit money detector manufacturers
    Professional GRACE 7" LCD Multi-functional counterfeit money detector manufacturers
    Infrared Video Image Currency Detector / Magnifier Banknote CheckerThe multi-function Cash detector Hunter 200 combines a large set of features in one unique device. This detector guarantees an expert level authentication of banknotes and documents by verifying multiple security features at a time.The CH200 counterfeit money detectors has 3 kinds of viewing method and 12 kinds of security features detecting methods. Also we add the navigation menu function on the LCD display, which is very convenient to indicate the users what kind of detecting method they are using. Multiple currencies: verifies banknotes of any country in the worldGrace manufactures and supplies a wide range of counterfeit money detectors, which are used to detect counterfeiting of currencies. Established in 1994, The company's products are the top-selling counterfeit money detectors in its field.Grace has been a leader in counterfeit detection and prevention for more than 30 years. We have developed the most advanced money counterfeit detection systems available, We provides the best performing counterfeit detector for banknote authentication and verification for your bussiness.
  • Grace | ODM banknote counting machine supplier
    Grace | ODM banknote counting machine supplier
    Beijing Grace Ratecolor Technology Co., Ltd. has perfect quality control system.
  • Custom cash handling solutions supplier Manufacturer | Grace
    Custom cash handling solutions supplier Manufacturer | Grace
    Grace is finely manufactured thanks to the applications of advanced technology and lean production system.
  • Grace Three Pockets Money Sorter Machine 3+1 Pocket Grace GT-31
    Grace Three Pockets Money Sorter Machine 3+1 Pocket Grace GT-31
    Equipped with 3x stackers and 1x reject stacker, the Grace GT-31 money sorter machine accurately and quickly sorts mixed banknotes by fitness, new/old style, denomination, face, and orientation.   Suitable for multiple applications and environments, Grace GT-31 money sorter transforms your cash management operations with enhanced fitness sorting productivity and in-branch banknote recycling, even in locations where space is at a premium. A mid-sized desktop banknote currency sorter machine that delivers fast, efficient, and continuous processing of medium volumes of banknotes.
  • Unique Features Designed to Optimize Cash Deposit Machine Module Grace GDM100
    Unique Features Designed to Optimize Cash Deposit Machine Module Grace GDM100
    The GDM-100 comprises unique features designed to significantly optimise cash deposit processing.Focused particularly on retail, banks and gaming, the compact size of the GDM-100 offers a small footprintand flexible integration, whilst also being capable of transactions traditional ATMs are not. The GDM-100 smart cash deposit machine module equips advanced counterfeit detection and reliable security features to reduces risk.Its high banknotes processing speed improves working efficiency.Specially designed with a compact size for flexible integration, the GDM-100 can be used either as a stand-alone module or as part of an CDM/ATM/self-service solution.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English
Polski
Português
italiano
français
ภาษาไทย
Tiếng Việt
čeština
русский
Türkçe
Deutsch
العربية
Español
Current language:English